السبت 11 نوفمبر 2017 م - 21 صفر 1439 هـ

بالفيديو.. ”جيهان عفيفي” تكشف خطأ طبي بعملية تكميم معدة أودى بحياة سيده

بالفيديو.. ”جيهان عفيفي” تكشف خطأ طبي بعملية تكميم معدة أودى بحياة سيده
الإعلامية جيهان عفيفي
2017-11-11 04:10:21

استعرضت الإعلامية جيهان عفيفي حالة خطأ طبي بعملية تكميم المعده  لمريضة توفيت بمستفى القصر العينى، نتيجة الإهمال الطبي واحداث ثقب في المعدة. 
وقال المحام وليد مجاهد شقيق الضحيه هويدا انه تقدم  بشكوى لرئيس نيابة مصر القديمة وقيدت برقم ٩٤ عرائض، يتهمون فيها المستشفى بالإهمال فى علاج هويدا الحالة  والتسبب فى وفاتها.


واضاف وليد خلال لقاءه في برنامج "سكوب "علي  قناة "ltc" الفضائية  ان شقيقته رغبت فى الحياة بشكل طبيعى بعد أن وصل وزنها لـ125 كيلوجرام، فلجأت إلى عملية تكميم معدة بالمنظار كغيرها ممن يلجأون لجراحات السمنة ولم يتأخر أطباء قصر العينى فى إجراء الفحوصات والتحاليل الأولية اللازمة والتى تمهد لإجراء العملية دون مشكلات، وبالفعل دخلت غرفة العمليات وخرجت منها للحجز داخل المستشفى 4 أيام من الرعاية ثم عادت لمنزلها مرة أخرى.
 
ويقول  شقيق الضحية أن هويدا بعد أيام قليلة من خروجها عانت من آلام شديدة فى البطن مما أدى إلى عودتها للمستشفى بحثا عن السبب وبالفعل تم حجزها لـ15 يوما بدأت عند تحويلها للعناية اللمركزة وإجراء آشعة لها تبين من خلالها إصابتها بثقب فى المعدة وهو الأمر الذى تسبب فى جلطة فى الرئة ثم فشل فى التنفس وغيبوبة حتى أنها ظلت تعيش على الأجهزة وفى النهاية ودعت الحياة بعد توقف وظائف جسمها بالكامل.

واكد أن الأطباء فشلوا فى علاج هذا الثقب الذى حدث من جراء العملية، ولم يتمكنوا من إجراء دعامة لسد الثقب بسبب دخولها فى غيبوبة.


https://m.youtube.com/watch?v=iyygem6uWhA

أُضيفت في: 11 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 الموافق 21 صفر 1439
منذ: 11 دقائق, 22 ثانية
0
كلمات مفتاحية خطأ طبي حياة مريضة الإهمال

التعليقات

21510
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2
  • السلع التموينية
  • حالة الطقس اليوم
تقرير الحكومة
الاسكان بحر البقر
أحمد سعيد
جميع الحقوق محفوظة ©2017 جريدة المصرية - جريدة المصرية