الأربعاء 19 يوليو 2017 م - 24 شوال 1438 هـ

تركيب كاميرات مراقبة  على دائرى المنصورة 

تركيب كاميرات مراقبة  على دائرى المنصورة 
2017-07-19 18:14:28

 

 

اعلن الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، بدأ العمل على رفع كفاءة الطريق الدائري بنطاق مركز ومدينة المنصورة وإنارته بالكامل وإزالة كافة مخلفات الهدم بطول الطريق وزراعة أشجار مثمرة.

واضاف الشعراوي، في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، انه على مدار اسبوعين تم رفع مخلفات الهدم والمباني بالمنطقة بإجمالي 1500 طن و انارة الطريق بالكامل بكشافات الليد .

 

 

وذكر محافظ الدقهلية، أنه قد تم التجميل وتنسيق البلدورات ودهانها وتم تنفيذ كارافان كمقر ثابت لنوبتجيه مسائية لمراقبه ومتابعه منع القاء المخلفات والقمامة على الطريق و متابعه ايه تعديات مستجدة واتخاذ الاجراءات الفورية حيالها.

واشار المحافظ، بانة تم البدء في تركيب كاميرات ثابته لمراقبه الطريق بالكامل بمشاركه هيئه الطرق والمرور .

 

وشدد المحافظ، على ضرورة المتابعة المستمرة للتصدي لأية اعمال مخالفات بإلقاء الهدم والمباني على الطريق وجميع الطرق الرئيسية وجوانب المجاري المائية بنطاق المحافظة واتخاذ الاجراءات الفورية حيال المخالفين ومصادرة الجرارات والسيارات التي تقوم بإلقاء المخلفات حرصا على المظهر الحضاري بمدن ومراكز المحافظة.

من جهته أكد المحاسب عثمان السيد، رئيس مركز ومدينه المنصورة، بانه تم استحداث حارة مروريه للاستفادة منها في حاله الازدحام المرورى كممر بديل في حالات الطوارئ .

 

وأوضح رئيس المدينة، أنه تم تجهيز الارض على جانبي الطريق للبدء في زراعتها بأشجار مثمرة بما يعود بالنفع العام.

   

 

أُضيفت في: 19 يوليو (تموز) 2017 الموافق 24 شوال 1438
منذ: 14 دقائق, 1 ثانية
0

التعليقات

21217
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2
  • السلع التموينية
  • حالة الطقس اليوم
تقرير الحكومة
الاسكان بحر البقر
أحمد سعيد
جميع الحقوق محفوظة ©2017 جريدة المصرية - جريدة المصرية