الخميس 13 يوليو 2017 م - 18 شوال 1438 هـ

مصرع وإصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب غسيل سيارة بشبرا الخيمة 

مصرع وإصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب غسيل سيارة بشبرا الخيمة 
أرشيفية
2017-07-13 13:04:30

شهدت منطقة مساكن اسكو بشبرا الخيمة، مشاجرة بين طرفين استخدمت فيها الأسلحة النارية بسبب غسيل سيارة في الشارع، أسفرت عن مصرع عامل وإصابة 3 آخرين، وتمكنت القوات من السيطرة على الأطراف المتشاجرة، ونقل الجثة والمصاب إلى مستشفى ناصر العام وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، إخطارا بالواقعة من المقدم أحمد سامي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا بوقوع مشاجرة بين طرفين بالأسلحة النارية ووجود متوفى ومصابين، وانتقل العقيد محمد عبدالهادي رئيس فرع البحث الجنائي وقوات الأمن، وتمت السيطرة على المتشاجرين، وتبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول "أحمد م 23 سنة" عامل، مصاب بطلق ناري خرطوش بالصدر، وتوفي متأثرا بإصابته فور وصوله للمستشفى، و"رمضان .ع 31 سنة" عامل، مصاب بطلق ناري خرطوش بالصدر والبطن.

وطرف ثان "أحمد. ح 31 سنة" سائق، مصاب، و"عبدالمطلب. م 25 سنة" عامل، و"أسامة. ن 29 سنة" تاجر، مصاب بجرح قطعي بالوجه، بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش، وذلك أثناء قيام الثاني من الطرف الأول بالتشاجر مع الأول من الطرف الثاني، لقيام الأخير بغسل سيارته بالشارع، فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، قام على إثرها الطرف الثاني بالاستعانة بآخرين، فحضرا وبحوزة أحدهم سلاح ناري فرد خرطوش، وأطلق أعيرة نارية نتج عنها وفاة المجني عليه وإصابة آخرين، وتم ضبط طرفي المشاجرة والسلاح الناري المستخدم في الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وكلفت إداره البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

أُضيفت في: 13 يوليو (تموز) 2017 الموافق 18 شوال 1438
منذ: 1 ساعة, 23 دقائق, 1 ثانية
0

التعليقات

21114
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2
  • السلع التموينية
  • حالة الطقس اليوم
تقرير الحكومة
الاسكان بحر البقر
أحمد سعيد
جميع الحقوق محفوظة ©2017 جريدة المصرية - جريدة المصرية