الثلاثاء 04 يوليو 2017 م - 9 شوال 1438 هـ

عبد العال يكرّم ماريان عازر ونعمت قمر وأسامة العبد

عبد العال يكرّم ماريان عازر ونعمت قمر وأسامة العبد
الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب
2017-07-04 17:30:24

كرم الدكتور علي عبدالعال رئيس المجلس خلال الجلسة العامة، اليوم الثلاثاء، النائبة مارين عازر مساعد وزير الاتصالات الاسبق وذلك علي هامش تكريمها كافضل 100 شخصية عالمية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال عبدالعال انه لفخر ان تكون النائبة من افضل 100 عالمة في هذا المجال كما انها تتمتع بخلق عال ولديها ثقافة عالية كون انها شاعرة واديبة وقصصية.

كما كرم عبدالعال النائبة نعمت قمر لحصولها علي وسام العمل من رئيس الجمهورية خلال احتفال عيد العمال الماضي ولدورها النقابي التي قالت انها صبرت كثيرا وللصبر حدود وضربت قمر كرسي في الكلوب عندما قالت انها تحب وتحترم نواب 25-30 وان احمد طنطاوي نائب محترم ويؤدي دورة كنائب بطريقة جيدة.

وشمل التكريم النائبة مها شعبان التي حققت الكثير من النتائج والبطولات الرياضية رغم تحديها للاعاقة، كما كرم عبدالعال النائبة فايز محمود التي حققت كثير من البطولات الرياضية رغم الاعاقة التي قالت ان هذا التكريم يكلفنا بالمزيد من الانتصارات كما كرم عبدالعال النائبة كاروين ماهر التي حققت كثير من البطولات الرياضة.

وفي مجال البحث العلمي كرم عبدالعال النائب ايناس عبدالحليم التي قدمت بحثا علميا في سرطان الثدي ونال استحسان علي المستوي العالمي وقالت عبدالدايم انها تشكر الجميع وسعيدة بوجودها بالمجلس ، كما كرم عبدالعال النائب الدكتور اسامة العبد الذي استطاع ان يجمع بين العلم والدين والاداب والسياسية ويعمل لنشر صيحيح الدين لمكافحة الارهاب والحاصل علي وسام العلوم من الطبقة الثانية.

 

أُضيفت في: 4 يوليو (تموز) 2017 الموافق 9 شوال 1438
منذ: 16 دقائق, 14 ثانية
0

التعليقات

20945
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2
  • السلع التموينية
  • حالة الطقس اليوم
تقرير الحكومة
الاسكان بحر البقر
أحمد سعيد
جميع الحقوق محفوظة ©2017 جريدة المصرية - جريدة المصرية