الثلاثاء 04 يوليو 2017 م - 9 شوال 1438 هـ

في بيان عاجل

إسكان النواب تطالب الحكومة بسرعة صرف تعويضات شركات المقاولات 

إسكان النواب تطالب الحكومة بسرعة صرف تعويضات شركات المقاولات 
المهندس علاء والى رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب
2017-07-04 11:18:26

قدم المهندس علاء والى رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، بيان عاجل لرئيس مجلس الوزراء ، ووزير الإسكان والمرافق بشأن تأخر الحكومة فى صرف تعويضات شركات المقاولات فى العقود التى تكون الدولة طرفاً فيها والتى تأثرت نتيجة القرارات الاقتصادية خلال الفترة السابقة.

ولفت والي إلي أن هذه الشركات يعمل بها الملايين من العمال وخاصة الطبقة الكادحة في المجتمع المصرى ، الأمر الذى يتطلب حماية هذه الطبقة والحفاظ على حقوقهم الماليةمن جانب الحكومة بسرعة تحديد النسب المقررة لصرف التعويضات اللازمة لتسوية الأوضاع مع تلك الشركات وتعويضها عن الفروق الناتجة عن ارتفاع أسعار الخامات بعد زيادة الصرف، وذلك بما يساعدهم على استكمال تنفيذ مشروعات الإسكان والانتهاء منها وفق المعدلات المستهدفة وحتى لا يؤثر ذلك على مواعيد تسليم المشروعات الجاري تنفيذها.

 

وأوضح " رئيس لجنة الإسكان" أن صرف هذه التعويضات لشركات المقاولات سوف يعالج التوازن المالى بين الجهات الساندة للأعمال وبين المقاولين القائمين بأعمال التشييد والبناء والخدمات والتوريدات وكذلك تعويض الشركات عما لحق بها من خسائر خلال الفترة السابقة .

 

وطالب " رئيس لجنة الإسكان " من الحكومة بسرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف التعويضات لشركات المقاولات حفاظاً على حقوق العاملين بها .

أُضيفت في: 4 يوليو (تموز) 2017 الموافق 9 شوال 1438
منذ: 3 دقائق, 8 ثانية
0

التعليقات

20873
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2
  • السلع التموينية
  • حالة الطقس اليوم
تقرير الحكومة
الاسكان بحر البقر
أحمد سعيد
جميع الحقوق محفوظة ©2017 جريدة المصرية - جريدة المصرية