الإثنين 03 يوليو 2017 م - 8 شوال 1438 هـ

مميش: مسئول كبير أبلغني برئاستي للهيئة الاقتصادية للقناة

مميش: مسئول كبير أبلغني برئاستي للهيئة الاقتصادية للقناة
الفريق مهاب مميش
2017-07-03 12:03:06

قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، ورئيس الهيئة الاقتصادية للقناة، إنه لم يكن هناك خلافا بينه وبين الدكتور أحمد درويش، رئيس الهيئة الاقتصادية للقناة السابق، مشيرا إلى أنه يكن له كل التقدير والاحترام.

وأضاف "مميش" في أول ظهور إعلامي بعد رئاسته الهيئة الاقتصادية لقناة السويس مع برنامج "يحدث في مصر"، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية "إم بي سي مصر" امس الأحد، أنه بدأ العمل في مشروع تنمية قناة السويس "من أول كلمة اتكتبت فيه".

وأوضح رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة الاقتصادية للقناة، أن أحد كبار المسئولين بالدولة أبلغه بتوليه رئاسة الهيئة الاقتصادية للقناة وقال لي "مبروك عليك المنطقة الاقتصادية".

وكشف "مميش" أنه حين طلب منه أمين عام مجلس الوزراء تقديم العرض الأول عن تنمية قناة السويس خلال مؤتمر الشباب الأخير بالإسماعيلية، سأله أين الدكتور أحمد درويش وكانت الإجابة "مش موجود".

ولفت رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة الاقتصادية للقناة، إن مشروع تنمية قناة السويس يقوم على 6 موانئ تضم 3 في الشمال و3 آخرين في الجنوب، ما يعبر عن عبقرية الموقع، موضحا أن المشروع مازال في مرحلته الأولى، وأن الدكتور أحمد درويش، الرئيس السابق للهيئة الاقتصادية لقناة السويس قام بمجهود كبير.

أُضيفت في: 3 يوليو (تموز) 2017 الموافق 8 شوال 1438
منذ: 1 ساعة, 7 دقائق, 52 ثانية
0

التعليقات

20698
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2
  • السلع التموينية
  • حالة الطقس اليوم
تقرير الحكومة
الاسكان بحر البقر
أحمد سعيد
جميع الحقوق محفوظة ©2017 جريدة المصرية - جريدة المصرية