الإثنين 03 يوليو 2017 م - 8 شوال 1438 هـ

محافظ سوهاج: سنتصدى بكل قوة لظاهرة التعديات على أراضى الدولة

محافظ سوهاج: سنتصدى بكل قوة لظاهرة التعديات على أراضى الدولة
2017-07-03 09:43:56

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، فى بيان له اليوم، عن إزالة فورية لحالتين تعدى واحدة على أملاك الدولة، والأخرى تعدى على الأراضى الزراعية ناحية مركز ومدينة طما، وشدد على ضرورة التصدى لظاهرة التعديات على أراضى الدولة والمتابعة المستمرة ومنع إعادة التعدى على أراضى الدولة والحفاظ على ما تم انجازة.

ومن جانبها قالت فريدة سلام نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما إن الوحدة قامت بإزالة فورية بقرية بمشطا بمشاركة مسئولى أملاك الدولة والأمن حيث تمت إزالة مخالفة بالبناء على أراضى أملاك الدولة حيث قام المواطن "ح.ع.أ" بإعادة البناء على أراضى أملاك الدولة بترعة شطورة الملغاه زمام قريه مشطا وتم على الفور ازالتها، كما تمت إزالة حالة تعدى على الأراضى الزراعية، حيث قام المواطن م . م.م بالتعدى على الأراضى الزراعية بالبناء عليها وتم إزاله حاله التعدى فورا.

واوضح المحافظ أنه تم تشكيل لجان من الوحدات المحلية لمتابعة ورصد أى مخالفات بالبناء لأدوار مخالفة أو بالتعدى والبناء على الأراضى الزارعية وأملاك الدولة خلال إجازات عيد الفطر المبارك وذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، وأن وحدة التدخل السريع الموجودة بالوحدات المحلية تقوم بإزالة المخالفات وقت حدوثها بجميع مدن وقرى المحافظة.

أُضيفت في: 3 يوليو (تموز) 2017 الموافق 8 شوال 1438
منذ: 15 دقائق
0

التعليقات

20674
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2
  • السلع التموينية
  • حالة الطقس اليوم
تقرير الحكومة
الاسكان بحر البقر
أحمد سعيد
جميع الحقوق محفوظة ©2017 جريدة المصرية - جريدة المصرية