الإثنين 03 يوليو 2017 م - 8 شوال 1438 هـ

محافظ الدقهلية: مصر ماضية بقوة على طريق بناء الوطن

محافظ الدقهلية: مصر ماضية بقوة على طريق بناء الوطن
2017-07-03 08:55:31

أكد الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، إن مصر ماضية بقوة على طريق بناء الوطن، مؤكدا وجود تنسيق وتعاون تام بين المحافظة وكافه الأجهزة الأمنية والشرطية والقوات المسلحة وجميع القطاعات التنفيذية من أجل تحقيق آمال شعب الدقهلية وتوفير كافة سبل الأمن والراحة.

وكان المحافظ قد أعلن عن بدء تنفيذ إنشاء مدينة المنصورة الجديدة وتطوير وتنميه بحيرة المنزلة لتكون مجتمعا تنمويا من الناحية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة.


 

جاء ذلك خلال الاحتفالية التى اقامتها المحافظة بمناسبة الذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة بحضور اللواء فايز شلتوت، وكيل اول الوزارة السكرتير العام، والمهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، والعقيد محمود ابو زيد، المستشار العسكرى، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والدينية.

 

وتضمنت الاحتفالية التى نظمتها مديريتى الشباب والرياضة والثقافة وإدارة التنمية البشرية بالتنسيق مع الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة عزف السلام الوطنى واستعراض فيلما تسجيليا عن ثورة 30 يونيو المجيدة وعدد من الفقرات الفنية والغنائية لفرقتى الموسيقى العربية والفنون الشعبية بالمنصورة والأغانى المنفردة للمواهب الغنائية التى تحتفى بثورة 30 يونيو.

 

وقام محافظ الدقهلية، بمشاركة الحاضرين من القيادات الأمنية والتنفيذية باعتلاء خشبة المسرح وتقطيع تورتة احتفاءً بتلك الذكرى العظيمة.

 

وأكد الشعراوى، أن ثورة 30 يونيو تمثل نقطه قويه ومضيئة استعدنا فيها انفسنا وعادت مصر لأهلها وشعبها بكل فئاته مشيرا إلى أن تلك الثورة المجيدة التى ساند فيها جيش مصر العظيم وقواته المسلحة الشعب المصرى فى ثورته لاستعادة الوطن من هؤلاء الذين ارادوا اختطافه.

 

وأضاف المحافظ، أنه بنجاح تلك الثورة انقذت مصر من الظلام الذى كانت مقبله عليه فيما قبل تلك الثورة المجيدة وقال بان الثورة وضعت الوطن بكل قوة على الطريق الصحيح نحو البناء والتنمية والانجاز والأمن والأمان.

أُضيفت في: 3 يوليو (تموز) 2017 الموافق 8 شوال 1438
منذ: 14 دقائق, 5 ثانية
0

التعليقات

20666
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2
  • السلع التموينية
  • حالة الطقس اليوم
تقرير الحكومة
الاسكان بحر البقر
أحمد سعيد
جميع الحقوق محفوظة ©2017 جريدة المصرية - جريدة المصرية