الأحد 02 يوليو 2017 م - 7 شوال 1438 هـ

بالفيديو| لأول مرة فى تاريخها.. المانيا بطل كأس العالم للقارات

2017-07-02 21:59:05

نجح المنتخب الألماني فى الفوز ببطولة كأس القارات التي استضافتها روسيا بعد تغلبه على المنتخب التشيلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب كريستو فيسكي في نهائي البطولة، رغم مشارك الماكينا بالفريق الثاني.

تمكن يواكيم لوف في قيادة المنتخب الألماني للتتويج بالبطولة لأول مرة في تاريخها رغم مشاركته بالفريق الثاني، حيث كان أكبر إنجاز ححقه الألمان في البطولة عام 2005، حينما حصدوا المركز الثالث بعد الفوز على المكسيك في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وسيطر المنتخب التشيلي على مجريات المباراة منذ بدايتها، وضغط بكل كقوة وسط تراجع من الدفاع الألماني، وتنافس أصدقاء سانشيز على إهدار الفرص بغرابة شديدة.

وفي الدقيقة 20، استغل فيرنر خطأ مدافع تشيلي ليقطع الكرة ثم يمررها بسهولة للاس ستيندل ليضعها في الشباك معلنا الهدف الأول للمانشافت على عكس سير اللقاء.

وحاولت تشيلي إدراك هدف التعادل، حيث سدد فيدال تصويبة صاروخية مرت من فوق الحارس، وكاد المنتخب الألماني أن يزيد من حصيلة الأهداف في الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الأول، حيث أطلق دراكسلر تصويبة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لكلاوديو برافو.

ومع بداية شوط المباراة الثاني، توغل لاعب باريس سان جيرمان دراكسلر داخل منطقة جزاء تشيلي وأطلق تصويبة مميزة اصطدمت بمدافع تشيلي ومرت بجوار القائم الأيسر لكلاوديو برافو.

ولجأ حكم المباراة الصربي في الدقيقة 65 لتقنية الفيديو بعد اعتداء جونزالو خارا على فيرنر، إلا أن قراره جاء بإشهار الكارت الأصفر فقط، ليتنفس لاعبي تشيلي الصعداء.

وأجرى أنتونيو بيزي تبديلان للمنتخب التشيلي، بدخول بوتش وساجال، مع خروج أرانجويز وفارجاس على أمل إحراز هدف التعادل إلا أن الأمور أتت صارت كما هي، ونجح لاعبي المنتخب الألماني في الحفاظ على النتيجة لينجح رفاقاء لوف في التتويج بالبطولة الأولى في تاريخ الألمان.

أُضيفت في: 2 يوليو (تموز) 2017 الموافق 7 شوال 1438
منذ: 17 دقائق, 4 ثانية
0

التعليقات

20641
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2
  • السلع التموينية
  • حالة الطقس اليوم
تقرير الحكومة
الاسكان بحر البقر
أحمد سعيد
جميع الحقوق محفوظة ©2017 جريدة المصرية - جريدة المصرية