الإثنين 03 يوليو 2017 م - 7 شوال 1438 هـ

محافظ الدقهلية يبحث مشكلات المنطقة الصناعية بجمصة

محافظ الدقهلية يبحث مشكلات المنطقة الصناعية بجمصة
محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي
2017-07-02 21:56:04

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي على ضرورة وضع حلول جذرية لمشكلات المرافق بالمنطقة الصناعية بمدينة جمصة ، مطالبا شركة كهرباء شمال الدلتا بالإنتهاء من توصيل الكهرباء لجميع مصانع المرحلة الثالثة مع إنهاء مشكلات الكهرباء والطاقة لمصانع المرحلة الرابعة خلال شهرين على الأكثر.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ اليوم الأحد مع مجلس إدارة المنطقة الصناعية ، وقرر تشكيل لجنة مشتركة بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديرية الإسكان وقطاع الكهرباء ورئيس جمعية مستثمري جمصة لدراسة وإعداد تقرير كامل عن مشكلة المرافق بجميع مراحل المنطقة حتى المرحلة الرابعة وما تحتاجه مصانع المنطقة بكل مراحلها والتكلفة والإمكانات المتاحة والمعوقات حتى يتم رفع الأمر إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء.

وشدد محافظ الدقهلية على أهمية المتابعة المستمرة لجميع المصانع بالمنطقة ومراقبة التزامها باشتراطات السلامة والصحة المهنية والبيئية والصرف الصناعي واتخاذ الإجراءات حيال المخالفين فورا.

وخلال الاجتماع ، طالب المحافظ بأهمية عرض خريطة لقطعة أرض الـ 108 أفدنة بالمنطقة وموقفها القانوني ورفعها المساحي ، وقرر مخاطبة الجمعيات الموجودة بالمنطقة لإرسال تقرير شامل عن ممتلكاتهم من الأراضي وتفصيلاتها والعقود المخصصة بشأن تلك الممتلكات من الأرض لإنهاء مشكلات المراحل الخامسة والسادسة الجديدة للمنطقة الصناعية.

أُضيفت في: 2 يوليو (تموز) 2017 الموافق 7 شوال 1438
منذ: 2 ساعات, 55 دقائق, 36 ثانية
0

التعليقات

20637
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2
  • السلع التموينية
  • حالة الطقس اليوم
تقرير الحكومة
الاسكان بحر البقر
أحمد سعيد
جميع الحقوق محفوظة ©2017 جريدة المصرية - جريدة المصرية