الأحد 02 يوليو 2017 م - 7 شوال 1438 هـ

جامعة أسيوط تخصص 3 مكاتب للتنسيق الإلكتروني

جامعة أسيوط تخصص 3 مكاتب للتنسيق الإلكتروني
جامعة أسيوط
2017-07-02 16:54:24

أعلن رئيس جامعة أسيوط، الدكتور أحمد عبده جعيص، عن استقبال الجامعة للطلاب الراغبين في التسجيل لأداء اختبار القدرات واللازم اجتيازها أولا للالتحاق ببعض كليات الجامعة.

وبدأ التسجيل في الفترة من 1 يوليو وحتى 18 من نفس الشهر على موقع التنسيق الإلكتروني، وذلك عن طريق موقع بوابة الحكومة المصرية على شبكة المعلومات.

وتتضمن الكليات التي تستلزم اختبار القدرات داخل جامعة أسيوط كليتي التربية الرياضية (طلبة وطالبات) بأسيوط وبفرع الجامعة بالوادي الجديد، وشعبتي التربية الفنية والموسيقية بكليتي التربية النوعية بأسيوط وبالوادي الجديد، وقسمي الفنون والعمارة بكلية الفنون الجميلة.

من جانبه، أوضح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور عصام زناتي، في بيان صحفى، اليوم الأحد، أن الجامعة اتخذت عددا من الاستعدادات للتيسير على الطلاب تضمنت تخصيص ثلاثة مكاتب للتنسيق الإلكتروني تحت إشراف الجامعة للتيسير على الطلاب.

وأشار إلى أن مكتب تنسيق جامعة أسيوط يضم مكتب تنسيق رئيسي بكلية الآداب خارج الحرم الجامعي والذي يتضمن ثلاثة معامل مكيفة تم تجهيزها ودعمها بــــ70 جهاز حاسب آلي حديث متصل بشبكة المعلومات بالجامعة.

وكذلك خطوط إضافية للإنترنت فائقة السرعة تحسبا لحدوث أي أعطال في خط شبكة بالإضافة إلى ثلاث طابعات ومعامل وأماكن لأولياء الأمور, والمكتب الثاني يقع بالمدينة الجامعة بقطاع (أ) ويتضمن 45 جهازا وقاعتين مكيفتين, والمكتب الثالث بالوادي الجديد لمساعدة طلاب الثانوية العامة بالوادي الجديد ويوجد به عدد 30 جهاز متصل بالإنترنت.

أُضيفت في: 2 يوليو (تموز) 2017 الموافق 7 شوال 1438
منذ: 37 دقائق, 32 ثانية
0

التعليقات

20574
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2
  • السلع التموينية
  • حالة الطقس اليوم
تقرير الحكومة
الاسكان بحر البقر
أحمد سعيد
جميع الحقوق محفوظة ©2017 جريدة المصرية - جريدة المصرية