الأحد 02 يوليو 2017 م - 6 شوال 1438 هـ

حالة الطقس اليوم الأحد 2/7/2017

حالة الطقس اليوم الأحد 2/7/2017
2017-07-02 00:15:17

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الأحد، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يظل اليوم الأحد طقس حارا على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا لطيف ليلا، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية.
 

حالة الطقس اليوم فى مصر
 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يظل اليوم الأحد طقس حار على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا لطيف ليلا، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية.
 
كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.
 
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر ونصف الى مترين والرياح السطحية جنوبية غربية.

الطقس فى الأردن
 

ارتفاع قليل على الحرارة لتسجل أعلى من معدلاتها السنوية بحوالى (7-8) درجات مئوية، الأجواء حارة وجافة فى المرتفعات الجبلية والبادية، بينما تكون حارة جدا فى الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر على فترات.

الطقس فى فلسطين
 

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمل هذا الوقت من العام بحدود 7 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً إلى شديد الحرارة فى كل المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
 

أُضيفت في: 2 يوليو (تموز) 2017 الموافق 6 شوال 1438
منذ: 6 دقائق, 33 ثانية
0

التعليقات

20451
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2
  • السلع التموينية
  • حالة الطقس اليوم
تقرير الحكومة
الاسكان بحر البقر
أحمد سعيد
جميع الحقوق محفوظة ©2017 جريدة المصرية - جريدة المصرية