الجمعة 30 يونيو 2017 م - 5 شوال 1438 هـ

محافظ الدقهلية يعتمد زيادة تعريفة المواصلات لنقل الركاب 10- 15 %

محافظ الدقهلية يعتمد زيادة تعريفة المواصلات لنقل الركاب 10- 15 %
2017-06-30 01:57:55

 

أعتمد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، مساء اليوم تعريفة الأجرة على جميع المواصلات العامة  التي تتراوح من 10% الى 15 % بعد قرار الحكومة بزيادة اسعار المواد البترولية، صباح الخميس.

وترأس محافظ الدقهلية، اجتماعا عقد اليوم بديوان عام المحافظة حضره اللواء فايز شلتوت، وكيل اول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، ومديري عموم المواقف على مستوى مراكز والمدن، العقيد ممدوح الحصى، مدير إدارة المرور بالدقهلية، والمقدم دكتور شريف شعيشع، رئيس مباحث المرور،  ومحمد جمعه، مدير عام المواقف بديوان عام المحافظة، مجدي ابراهيم ابو شريحه، نقيب السائقين ومسئولي الشئون القانونية و رؤساء المراكز والمدن والأحياء وجري الاتفاق على ان  تكون زيادة الاجرة  لتعريفه الركوب تتراوح من نسبه 10% الى  15% للأجرة على الخطوط فيما بين مراكز المحافظة وعاصمتها والسرفيس والتاكسي داخل المدينة  .

وقال المحافظ، في تصريحات صحفيه له، عقب الاجتماع أن زيادة تعريفة الأجرة على جميع خطوط المواصلات لسيارات الميكروباص فيما بين المراكز والعاصمة تستهدف الصالح العام وتم تحديد بداية البنديرة بالنسبة لسيارات التاكسي بقيمة 5 جنيهات والكيلو الاول 50 قرش ، ويكون الحد الأدنى لسعر المواصلات الداخلية "السرفيس"، 125  قرشًا.

وشدد الشعراوي، على ضرورة تكثيف الحملات المرورية للرقابة والمتابعة الجادة لالتزام السائقين بالتعريفة الجديدة بالتنسيق مع الادارة العامة للمواقف والوحدات المحلية والادارة العامة للمرور والتصدي لأية محاولات استغلال المواطنين ومعاقبه المخالفين بكل الحسم والحزم حرصا على صالح المواطنين.

وكلف المحافظ، ادارة المواقف بعمل استيكرات جديدة يتم لصقها على السيارات بقيمة التعريفة الجديدة للأجرة لإعلام المواطنين ووضع بانرات بالأسعار بجميع المواقف على مستوى المحافظة  .

وتطرق المحافظ، الى اسعار اسطوانات البوتاجاز ورغيف الخبز مطالبا بتفعيل الرقابة التموينية على مستودعات الأنابيب والمخابز مؤكدا انه غير مسموح على الاطلاق بأية مخالفات من أي نوع، مؤكدا على الغلق الفوري لأى مستودعات  أو مخابز مخالفه ويتم الابلاغ الفوري عن ايه ازمات او طوارئ لسرعه التعامل معها .

وأعلن الشعراوي، تشكيل غرفة عمليات بديوان عام  المحافظة للعمل  على مدار 24 ساعه لتلقى ايه شكاوى على ارقام (0502314880//0502327792//0502316644) مشيرا الى اهميه وجود البدائل والحلول لأية مشكلات طارئه بالتعاون والتنسيق فيما بين كافه الاجهزة التنفيذية واقسام ومراكز الشرطة .

واكد المحافظ، ان هناك اتصالات مستمرة ومتابعه على مدار الساعة مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، للاطمئنان على سير العمل التنفيذي في كافه القطاعات على مستوى المحافظة.

 
أُضيفت في: 30 يونيو (حزيران) 2017 الموافق 4 شوال 1438
منذ: 1 ساعة, 38 دقائق, 24 ثانية
0

التعليقات

20271
  • السلع التموينية
  • حالة الطقس اليوم
تقرير الحكومة
الاسكان بحر البقر
أحمد سعيد
جميع الحقوق محفوظة ©2017 جريدة المصرية - جريدة المصرية