الأحد 18 يونيو 2017 م - 22 رمضان 1438 هـ

بالفيديو... وزير الداخلية يتفقد مناطق بالقاهرة والجيزة

2017-06-18 00:09:10

 

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو يوضح قيام وزير الداخلية  اللواء مجدي عبد الغفار اليوم السبت،  فى مناطق متفرقة بالقاهرة والجيزة.

قام وزير الداخلية  بزيارة الى  قسم ثان مدينة نصر بزيارة، حيث اطلع على الدفاتر وتأكد من التزام غرف الحجز بالاشتراطات اللازمة، وطالب رجال الشرطة بالقسم بحسن معاملة جمهور المواطنين المترددين على القسم، وسرعة  إنهاء مصالحهم، وفحص البلاغات بشكل سريع وضبط المطلوبين أمنيًا.


وقام وزير الداخلية، بتفقد ميدان روكسي، وتوجه إلي قسم الجمالية في زيارة مفاجئة، التقى خلالها عدد من المواطنين، واستمع إليهم، وطالب بسرعة إنهاء مصالحهم، والعمل على راحة المواطنين وعدم السماح لأحد بتعكير صفوه.


وتجول الوزير يرافقه اللواء طارق عطية مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام وعدد من قيادات الوزارة، واللواء خالدعبد العال مدير أمن العاصمة، بميدان التحرير، وشاهد الانتشار الشرطى بالميدان، مطالبًا بضرورة التواجد الميداني على مدار الـ 24 ساعة، والتصدي بحسم لكافة صور الخروج عن القانون.


وحرص عبدالغفار على تفقد ميدان الأوبرا والجلاء، وشدد على تسيير حركة الطرق، والمساهمة فى عدم خلق تكدسات مرورية، خاصة في أوقات الذروة حتى لا تتعطل مصالح المواطنين، والتواجد الميداني بشكل مستمر.


وتفقد وزير الداخلية، عددًا من المناطق بمحافظة الجيزة برفقة اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، حيث تفقد قسمشرطة الدقي، والتقى المواطنين المترددين على القسم.

أُضيفت في: 18 يونيو (حزيران) 2017 الموافق 22 رمضان 1438
منذ: 2 دقائق, 31 ثانية
0

التعليقات

19575
  • مواعيد مسلسلات
  • الطقس
  • كيف تخفف آلام المعدة
  • ملف أسعار رمضان
تقرير الحكومة
الاسكان بحر البقر
أحمد سعيد
جميع الحقوق محفوظة ©2017 جريدة المصرية - جريدة المصرية