الأحد 11 يونيو 2017 م - 16 رمضان 1438 هـ

امجد عامر يكتب: فاجعة شبرا الخيمة

امجد عامر يكتب: فاجعة شبرا الخيمة
2017-06-11 12:04:50

 استيقظت في الصباح الباكر في يوم جديد من أطهر ايام السنه وهو شهر رمضان على نيه صلاة الفجر حاضرا في المسجد ثم رن هاتفي من احد أصدقائي المقربين علي غير عادته .القلق اصابني بسبب توقيت المكالمة ليخبرني ان جار لنا في المنزل المجاور توفاه الله غرقا في ترعة الاسماعيلية بمنطقة مسطرد .

تزلزل قلبي وازرفت الدموع من عيني دون وعى على الفقيد وجلست وحدي ابكي بغزاره.. داعيا الله عز وجل بالرحمة والمغفرة والعتق من النار في الايام المباركة وان يجعل يومي في هذه الأيام مثله.

واختفي النوم من عيني طوال الصباح الباكر حتي اليوم الجديد متذكرا زكريات الطفوله معه والعب سويا في الشارع.

 وقابلت أخوه الأكبر "عمرو" ليسرد لي بصوت مبحوح وتجاعيد وجه يملأها الحزن ان المغفر له بإذن الله " اسلام نبيل " ابن العشرينيات توفي مشنوق ومغلول الأيادي وملقاه في المياه وليس غرقا قضاءا وقدر .

ليزداد الوجع في قلبي عليه متسالا نفسي هل له أعداء؟ طبعا.. لا ده كان في حاله من البيت الي محله المتواضع ..هل له أصدقاء من أصحاب السوء ؟ .. عمري ما شفته مع حد وحش.. هل هو من اصحاب النزاعات مع الآخرين؟ . .برده كان طيب القلب كلامه معسول.

يحبه الجيران لادبه . دفن إسلام وذهب الي افضل مكان وبدأت التحريات وشغل المباحث لياخذ التحقيق مجراه بين اقاربه ومعارفة واصدقاء ليأخذ الجاني عقابه وعوده حق إسلام لكي يستريح في قبره .

وانا على يقين أن الأجهزة الأمنية لن تفرط في حق إسلام مهما كان وننتظر بشغف سرعة التحريات والتحقيقات لضبط الجاني ليكون عبره لمن تسول له نفسه فعل هذه الجرائم. وحضرت عزاء إسلام وسط الجيران واقاربه ليخيم الحزن على الكبير والصغير يستمعون لايات القرآن الكريم وسط دعوات له بالرحمة والمغفرة والعتق من النار وانا حاسس انه كابوس في المنام.

عاش اسلام طوال حياته منطويا بعد وفاة والدته وزواج شقيقته ليفرغ المنزل عليه مع والده عم صبحي , الارزوقي ..لتتحول حياته الي العمل فقط وقام بتاجير محل صغير في احد الشوارع الداخلية بجوار المنزل ليعمل في مهنه السباكه علي معارفه كي يستطيع تجهيز شقته إستعداد للزواج .

لكن جاء وقت القدر والمكتوب رحمه الله عليك يا إسلام ربنا يغفر ذنوبك ويرحمة بحق هذه الأيام المباركة

أُضيفت في: 11 يونيو (حزيران) 2017 الموافق 16 رمضان 1438
منذ: 2 دقائق, 52 ثانية
0

التعليقات

18680
  • مواعيد مسلسلات
  • الطقس
  • كيف تخفف آلام المعدة
  • ملف أسعار رمضان
الأزهر
الاسكان بحر البقر
أحمد سعيد
جميع الحقوق محفوظة ©2017 جريدة المصرية - جريدة المصرية