الأربعاء 07 يونيو 2017 م - 11 رمضان 1438 هـ

مقتل ثلاثة مدنيين بنيران الحوثيين في تعز

مقتل ثلاثة مدنيين بنيران الحوثيين في تعز
صورة أرشيفية
2017-06-06 23:43:52

أعلنت قوات الجيش اليمني، الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، مساء الثلاثاء، مقتل ثلاثة مدنيين، مع جرح آخرين، بقصف شنه مقاتلو جماعة أنصار الله الحوثية، وقوات موالية للرئيس السابق، علي عبد الله صالح، في مدينة تعز (275 كيلومتراً جنوبي صنعاء).

وقال اللواء 35 مدرع التابع للجيش اليمني بتعز، في بيان نشره على صفحته الرسمية في موقع فيس بوك، إن "مليشيا الانقلاب (الحوثيين وقوات صالح) شنت قصفاً مدفعياً مكثفاً على مواقع الجيش الوطني وأحياء مدينة تعز المختلفة خلفت ثلاثة قتلى وعدد من الجرحى المدنيين".

وأضاف البيان أن "قوات الجيش الوطني شنت هجوماً على تحصينات الحوثيين بمدرسة محمد علي عثمان شرقي مدينة تعز، بعد تحرير جميع العمارات المحيطة بها من الجهة الغربية والشمالية".

وتابع البيان أن "قوات الجيش الوطني في المدينة نفسها تصدت اليوم في القطاع المجاور لمعسكر التشريفات والقصر الجمهوري لهجوم مصحوب بقصف مدفعي بمختلف الأسلحة الثقيلة حاول من خلاله الحوثيون وحلفاؤهم استعادة المواقع التي خسروها في معارك سابقة".

وبين أن الفرق الهندسية التابعة للجيش الوطني واصلت تفكيك العبوات الناسفة والألغام المزروعة بالأطراف الغربية لمعسكر التشريفات شرقي المدينة.

وفي الضاحية الغربية لمدينة تعز أوضح البيان أن قوات الجيش تصدت لهجوم عنيف مسنود بقصف مكثف على مواقع الجيش في جبل هان والصياحي ووادي حذران ومنطقة الربيعي، في محاولة من الحوثيين لتخفيف الضغط على مواقعهم شرقي المدينة.

أُضيفت في: 6 يونيو (حزيران) 2017 الموافق 11 رمضان 1438
منذ: 22 دقائق, 27 ثانية
0

التعليقات

18141
  • مواعيد مسلسلات
  • إمساكية رمضان
  • الطقس
  • كيف تخفف آلام المعدة
  • ملف أسعار رمضان
الأزهر
الاسكان بحر البقر
أحمد سعيد
جميع الحقوق محفوظة ©2017 جريدة المصرية - جريدة المصرية