الأحد 09 يوليو 2017 م - 14 شوال 1438 هـ

محافظ أسيوط يتفقد الاسواق والمجمعات الاستهلاكية

محافظ أسيوط يتفقد الاسواق والمجمعات الاستهلاكية
المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط
2017-07-09 14:15:09

حذر المهنس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط مسئولي حي شرق من تواجد الباعة الجائلين خارج حدود السوق بمنطقة الحمراء بشكل عشوائي يساهم في توقف حركة المرور بطريق التحكم المركزي وعدم الاهتمام بنظافة السوق المعد خصيصًا للباعة الجائلين... جاء ذلك خلال جولة لتفقد حالة الاسواق وتوافر السلع التموينية والغذائية لدى البدالين التموينين وشركات البيع بالتجزئة بمدينة أسيوط يرافقه محسن فرغلى صالح وكيل وزارة التموين.
وطالب محافظ أسيوط سرعة إزالة الاشغالات أمام السوق وفتح الطريق أمام المواطنين لدخوله مع إعادة الباعة الى المحال التجارية داخل السوق وعدم خروجهم إلى الشارع الرئيسي مرة أخرى وتكليفهم بإعادة نظافة مدخل السوق مؤكدًا إنه سيتابع بنفسه انتظام العمل داخل السوق دوريًا.
وطالب المحافظ مسؤولي التموين يتحرى الدقة فيما يخص الكشف على السلع الغذائية وعدم الاكتفاء بمراجعة تاريخ الصلاحية ومراعاة توافر شروط التخزين والحفظ الصحيحة وذلك عقب زيارته لبعض مقار المجمعات الاستهلاكية.
وأصدر المحافظ خلال الجولة تعليمات مشددة لمسئولي مديرية التموين بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على البداليين التموينيين للتأكد من صرف المقررات للمواطنين بالسعر المحدد وسد العجز في أى نقص قد يطرأ على بعض السلع.
وشدد ياسر الدسوقي على ضرورة وضع أسعار كافة السلع فى أماكن مرئية أمام المواطنين وتحرير محاضر للمخالفين لذلك وراجع المحافظ مع مفتشى التموين الشهادات الصحية للبائعين وتأكد من تواجد كافة السلع الأساسية من أرز وزيت وسمن وسأل المواطنين عن السلع التي لا تتواجد باستمرار رغبة في توفيرها.

أُضيفت في: 9 يوليو (تموز) 2017 الموافق 14 شوال 1438
منذ: 1 ساعة, 7 دقائق, 9 ثانية
0
كلمات مفتاحية محافظة اسيوط

التعليقات

21077
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2
  • السلع التموينية
  • حالة الطقس اليوم
تقرير الحكومة
الاسكان بحر البقر
أحمد سعيد
جميع الحقوق محفوظة ©2017 جريدة المصرية - جريدة المصرية