الأحد 04 يونيو 2017 م - 9 رمضان 1438 هـ

بعد إرتباطها بآخر.. عامل يطلق النار على حبيبته بالمنيا

بعد إرتباطها بآخر.. عامل يطلق النار على حبيبته بالمنيا
صورة أرشيفية
2017-06-04 22:03:36

أقدم عامل بإطلاق الخرطوش على فتاة أثناء سيرها بأحد الشوارع في مركز سمالوط بالمنيا، وذلك بعد أن فوجئ بإتمام خطبتها لشخص آخر منذ نحو 4 أيام، وتبين أنه سبق وتقدم لخطبتها منذ نحو 6 أشهر وتم رفضه. 

البداية كانت بتلقى اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء محمود عفيفي مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ من المستشفي العام بوصول نيفين - ع - ش، 18 سنة، حاصلة على دبلوم، ومقيمة بقرية الفاروقية التابعة لمركز سمالوط، مصابة بطلق ناري خرطوش، وحالتها العامة مستقرة، وتقرر حجزها لتلقي العلاج اللازم.

وبالفحص وإجراء التحريات الأولية تحت إشراف العميد عبد الفتاح الشحات، رئيس البحث الجنائي بالمديرية، وتبين تورط صادق - ي - ص، 24 سنه عامل، مقيم بقرية السراريه بمركز سمالوط، بإطلاق النار من فرد خوطوش على المجني عليها أثناء سيرها بأحد الشوارع بمفردها.

أضافت التحريات، أن المتهم سبق وتقدم للفتاة منذ نحو 6 أشهر وتم رفضه، ثم تقدم لها شخص آخر قبل نحو 4 أيام ووافقت الأسرة عليه، ما دفعه إلى ارتكاب الواقعة، كما تبين أن هناك صلة قرابة بين أسرة المتهم والمجني عليها.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الظروف والملابسات وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

أُضيفت في: 4 يونيو (حزيران) 2017 الموافق 9 رمضان 1438
منذ: 5 دقائق, 18 ثانية
0

التعليقات

17758
  • مواعيد مسلسلات
  • إمساكية رمضان
  • كيف تخفف آلام المعدة
  • ملف أسعار رمضان
الأزهر
الاسكان بحر البقر
أحمد سعيد
جميع الحقوق محفوظة ©2017 جريدة المصرية - جريدة المصرية