الأحد 04 يونيو 2017 م - 9 رمضان 1438 هـ

ضبط المتهمين بذبح طالبة بالصف الأول الثانوي بالشرقية

ضبط المتهمين بذبح طالبة بالصف الأول الثانوي بالشرقية
صورة أرشيفية
2017-06-04 17:38:22

قامت قوة من مباحث الشرقية ، اليوم الأحد، بالقبض على المتهمين بذبح طالبة بالصف الأول الثانوى، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
 

 البداية كانت بتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد بلاغًا بالعثور على جثة "بسمة ح"16 سنة طالبة بالصف الأول الثانوى التجارى، مقتولة، وتبين وجود آثار ذبح برقبتها، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، التى قررت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وتحريات المباحث حول الواقعة.

وقامت بضبط "محمود.ع" 28 سنة، عامل بمحل حلويات، وشقيقه "أحمد" 24 سنة، فنى تبريد وتكييف، مقيمان بقرية النخاس، وصديقهم "أحمد.ع" 22 سنة، فنى تبريد وتكييف، وأن الجريمة كانت بغرض السرقة، حيث اتفق  المتهم الأول مع شقيقه وصديقه على سرقة زوج خالته كهربائى السيارات، بعدما فشلوا فى العثور على ضحية يقومون بسرقتها، ويوم الواقعة صعد المتهم الأول إلى شقة خالته، بغرض سرقتها، فيما وقف المتهمان يراقبان الطريق أمام المنزل.

 وأضافت التحريات، أن المتهم الأول فور صعوده الشقة وجد ابنة خالته (المجنى عليها)، وحينما استفسرت منه عن سبب حضوره أخبرها بأنه جاء يطمئن عليهم، ثم نزل إلى الشارع مرة أخرى، قبل أن يعود ويخبرها بأنه نسى شيئًا ما، وحينما تركته وذهبت إلى إحدى الغرف هم ورائها وذبحها على الفور وفر هاربًا هو وباقى المتهمين.

 
وتمكنت المباحث الجنائية، اليوم الأحد، من ضبط المتهمان الثانى والثالث والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة ، فيما يكثف رجال البحث الجنائى جهودهم لضبط وإحضار المتهم الأول.

أُضيفت في: 4 يونيو (حزيران) 2017 الموافق 9 رمضان 1438
منذ: 15 دقائق, 55 ثانية
0

التعليقات

17721
  • مواعيد مسلسلات
  • إمساكية رمضان
  • كيف تخفف آلام المعدة
  • ملف أسعار رمضان
الأزهر
الاسكان بحر البقر
أحمد سعيد
جميع الحقوق محفوظة ©2017 جريدة المصرية - جريدة المصرية