“جورج كلوني” يمثل بالعربية.. وهذه تفاصيل الفيلم

0 comments
جورج كلوني

This post has already been read 20 times!

يستعد النجم العالمي جورج كلوني للإعلان عن تفاصيل فيلمه الجديد “الخوذ البيضاء”، الذي يدور حول الدور الإنساني لعناصر الدفاع المدني في مدينة حلب السورية، خلال فترة حصارها وقصفها من قبل قوات النظام السوري والطائرات الروسية.

وكشف “كلوني” لصحيفة الجارديان البريطانية، أن الفيلم سيكون بالعربية، مع ترجمة مكتوبة على الشاشة إلى الإنجليزية، مشيرا إلى أنه «ينوي أن ينخرط فيه أكبر عدد ممكن من المواهب السورية، للفت انتباه الرأي العام إلى شجاعة أشخاص كعناصر «الخوذ البيضاء».

وفي سياق آخر، أعلن جورج كلوني دعمه لزميلته نجمة هوليوود ميريل ستريب، في انتقادها للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب أثناء خطابها في احتفال توزيع جوائز «جولدن جلوب» الأحد الماضي.

وتسائل كلوني: «ألا يفترض بك (ترامب) أن تكون تدير أمور البلاد؟»، مضيفاً: «لم أصوّت له، ولا أدعمه، ولا أعتقد أنّه الخيار الصائب. في هذه اللحظة من حياتنا، علينا أن نأمل بألا يدمّر كل شيء. لأنّه إذا لم يقم بعمله بشكل صحيح، وفي حال فشلت الولايات المتحدة، أمور سيئة جداً ستحدث».

وشدد كذلك على أنّه «بعد تجارب ناجحة سابقاً مع رؤساء من أمثال جيفرسون ولينكولن وروزفيلد وكينيدي، ساء حظ الولايات المتحدة مع بوش، وأعتقد أن الأمر سيكون كذلك الآن».

وتعليقاً على تغريدة دونالد ترامب التي رأى فيها أنّ ستريب «واحدة من أكثر الممثلات المبالغ في تقديرهن في هوليوود»، قال “كلوني” ساخراً: «كما تعرفون، لطالما قلت إنّ ميريل إحدى أكثر ــ ربّما أكثر ــ الممثلات المبالغ في تقديرهن على الإطلاق. عملنا سوياً في فيلم الأنيمايشن Fantastic Mr Fox (السيّد ثعلب الرائع ــ 2009). أديت دور زوجها، ودعوني أقول لكم، حتى في تأدية دور أثنى الثعلب، كان مبالغ في تقديرها».

وفي سياق منفصل، تتداول الصحافة الفنية الأجنبية أخيراً أنباءً عن حمل زوجة كلوني، المحامية البريطانية ــ اللبنانية أمل علم الدين، بتوأم.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

  • الأكثر قراءة

  • READ ABOUT US

    STAY IN TOUCH!

    LATEST POSTS

    LATEST TWEETS

    Read all tweets

    Powered by O2 Media Group