السيسي: استهداف بؤر الإرهاب بأقصى درجات الحزم

0 comments
الرئيس السيسى

This post has already been read 16 times!

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بمواصلة الخطط التي تنفذها قوات الشرطة والجيش في سيناء لاستهداف “البؤر الإرهابية” بأقصى درجات الحزم.

وقال بيان للرئاسة، إن تصريحات السيسي جاءت خلال اجتماع عقده اليوم مع وزير الدفاع صدقي صبحي ووزير الداخلية مجدي عبد الغفار ومحمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة والشرطة.

وبحث الاجتماع تطورات الأوضاع الأمنية، لاسيما في شمال سيناء، والتدابير والخطط الأمنية التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة “لمحاصرة البؤر الإرهابية وملاحقة والقبض على العناصر الإرهابية التي تستهدف زعزعة استقرار البلاد”.

وصرح المتحدث باسم الرئاسة علاء يوسف، في البيان، بأن الرئيس طالب “بمواصلة خطط استهداف البؤر الإرهابية بأقصى درجات الحزم، مع الحفاظ في الوقت ذاته على سلامة المدنيين في مناطق الاشتباكات”.

وقال إن السيسي وجه، خلال الاجتماع، بمواصلة التنسيق الكامل بين القوات المسلحة والشرطة، مؤكدا “ضرورة التحلي بأعلى درجات اليقظة والاستعداد القتالي لإحباط محاولات قوى الشر للنيل من سلامة وأمن المواطنين”.

وبحسب البيان، شدد السيسي على أن “هذه العمليات الآثمة لن تزيد المصريين إلا إصرارا على النصر الكامل في الحرب ضد الإرهاب والتطرف، إلى جانب استكمال بناء مستقبل أفضل لأبناء الشعب المصري”.

المصرية – متابعات

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

  • الأكثر قراءة

  • READ ABOUT US

    STAY IN TOUCH!

    LATEST POSTS

    LATEST TWEETS

    Read all tweets

    Powered by O2 Media Group