انفجار عبوة ناسفة فى مدرعة شرطة بالعريش دون إصابات

0 comments
انفجار العريش

This post has already been read 11 times!

محمد السيد

أكد شهود عيان أن عبوه ناسفة انفجرت، مساء اليوم الاثنين، أثناء مدرعة تابعة لقوات السرطة على ساحل بحر العريش مساء اليوم الاثنين،  وذلك دون وقوع إصابات حيث أنفجرت العبوه الناسفة عقب مرور المدرعة.
وصرح مصدر امنى مسئول أن الانفجار الذى وقع على الطريق الدولى الساحلى العريش القنطره كان عباره عن انفجار عبوه ناسفه اثناء مرور مدرعه شرطه اثناء تمشيطها الطريق الدائرى وأن الانفحار لم يسفر عن وقوع أى إصابات.

ويأتي هذا الانفجار بعد ساعات من الهجوم الإرهابي الذي استهدف كمين المطافي في العريش، وأسفر عن استشهاد 7 من عناصر الشرطة ومواطن مدني، إضافة إلى إصابة 12آخرين.

وأشار بيان لوزارة الداخلية إلى أن الأجهزة الأمنية بشمال سيناء تمكنت من التصدى للهجوم، الذيشارك فيه ما يقرب من 20 عنصرًا مسلحًا، مشيرا إلى أنهم حاولوا اقتحام كمين “المطافئ”، باستخدام قذائف (آر.بى.جى) وسيارة مفخخة، فضلًا عن كثافة نيرانية من الأسلحة الآلية والمتوسطة، وزرع عبوات متفجرة بنطاق الكمين.

وأوضح البيان أن القوات قامت على الفور بالتصدى الحاسم لهذا الهجوم الإرهابى، وتمكنت من تفجير السيارة المفخخة قبل وصولها للكمين، والتعامل مع العناصر الإرهابية، مما أسفر عن مصرع 5 منهم، وإصابة ثلاثة آخرين، كما نجحت القوات فى إبطال مفعول العبوات الناسفة التى تم زرعها.

وأضاف البيان أن الهجوم أسفر عن استشهاد سبعة من رجال الشرطة (أمين شرطة وستة مجندين) بالإضافة إلى أحد المواطنين الذى تصادف مروره بنطاق الكمين، وكذا إصابة (6) من القوات و(6) من المواطنين وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج وحالتهم العامة مستقرة.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

  • الأكثر قراءة

  • READ ABOUT US

    STAY IN TOUCH!

    LATEST POSTS

    LATEST TWEETS

    Read all tweets

    Powered by O2 Media Group