هريدي: لن ينجح الإرهاب في نشر الفوضي.. وسنقضي عليه

0 comments
الفريق جلال الهريدي

This post has already been read 13 times!

أحمد موسى

أدان حزب “حماة الوطن”، الحادث الإرهابي الذي استهدف كمين حي المساعيد بالعريش، وراح ضحيته 9 شهداء و11 مصابًا من قوات الأمن و4 مدنيين.

وقال الفريق جلال هريدى رئيس حزب “حماة الوطن”، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إن “الإرهاب لن ينجح في مساعيه نحو نشر الفوضى، ولن يفسد استقرارنا، فمصر ماضيها في طريقها إلي تحقيق الأمن وسوف يقضي تكاتف الشعب والجيش والشرطة علي الإرهاب، وسنكمل طريق الديمقراطية والحرية، ولن نعود إلي الوراء”.
وأشار هريدي، الى إن “هذا الحادث يعكس استمرار المحاولات اليائسة التى تستهدف قواتنا المسلحة إلا أننا نؤكد ثقتنا بقدراتها على المواجهة والحسم حتى يتم اجتثاث جذور الإرهاب ومن يقف ورائه دعما وتمويلا”.
وطالب باتخاذ إجراءات عاجلة وحاسمة للثأر لشهداء الواجب الذين فقدوا أرواحهم دفاعًا عن الوطن وأبنائه والقصاص من الأيادي الآثمة التي ارتكبت هذه الجريمة النكراء.
وقدم التعازى لأسرة الشهداء، مؤكدًا أن أبناء مصر مستمرون فى تقديم التضحيات مهما كانت التحديات وأن الإرهاب الأسود لا يهزم الأوطان، وعزيمة المصريين أقوى بكثير من قوى الشر، التى تحاول إفشال الدولة.
يذكر أن الحادث الإرهابى قام به مجموعة من الإرهابيين على كمين المطافى مستخدمين الأسلحة الآلية والنصف آلية وقذائف “آر.بي.جي” وعندما تصدت القوات الأمنية لهم قام انتحارى بقيادة سيارة قمامة كانوا قد قاموا بسرقتها سابقا وتفخيخها لتنفجر فى الكمين مخلفة الكثير من الشهداء والمصابين.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

  • الأكثر قراءة

  • READ ABOUT US

    STAY IN TOUCH!

    LATEST POSTS

    LATEST TWEETS

    Read all tweets

    Powered by O2 Media Group