الملتقى المصري لمطوري الألعاب الإلكترونية في 20 يناير

0 comments
الكترونيات

This post has already been read 5 times!

ينعقد الملتقى المصري الخامس لمطوري الألعاب الإلكترونية، في الفترة بين 20 إلى 22 يناير الجاري،بالقاهرة، وينظمه “مركز التميز لإنتاج البرمجيات والألعاب الإلكترونية” بمعهد تكنولوجيا المعلومات بالتنسيق مع “الملتقى العالمى لمطورى الألعاب الإلكترونية”.

يهدف الملتقى إلى نشر الوعي التكنولوجي لتطوير الألعاب الإلكترونية بين الشباب المصري، وتوثيق الروابط بين مجتمع الألعاب الإلكترونية، والجمع بين قيم الإبداع والتشارك.

ويعتبر هذا الملتقى العالمى لمطورى الألعاب الإلكترونية أكبر الأحداث على مستوى العالم التى تجمع كل المهتمين بتطوير الألعاب الإلكترونية، وهو حدث سنوى يقام فى الأسبوع الأخير من يناير، لمدة 48 ساعة من التواصل والتعلم وتصميم وتنفيذ الألعاب.

من جانبه رحب شريف عبد الباقى رئيس الاتحاد المصرى للالعاب الالكترونية، بتوجه العديد من المؤسسات التعليمية والأكاديمية المصرية، بتدريس وتدريب الشباب المصرى على تطوير الألعاب الإلكترونية لدعم التواجد الفعلي لتلك الالعاب فى أوساط الشباب المصرى.

وآخر هذه التوجهات هو تسجيل معهد تكنولوجيا المعلومات ITI التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى موسوعة جنيس العالمية من خلال هذا الحدث الأبرز الذى ينظمه المعهد سنويا فى شهر يناير من كل عام، وإختياره كأكبر تجمع لمطورى الالعاب الالكترونية على مستوى العالم، والذى شارك فيه 1228 مطور ومبرمج للألعاب، خرجوا بـ 135 لعبة إلكترونية خلال ثلاث أيام متواصلة هى مدة تنظيم الحدث، والذى يعد نتاج إعتماد تخصص مطوري الألعاب الالكترونية بالمعهد منذ عام 2012 والذى كان تلبية لاحتياجات سوق عمل ازداد مع إزدهار صناعة الألعاب الالكترونية عالميًا.

المصرية_متابعات

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

  • الأكثر قراءة

  • READ ABOUT US

    STAY IN TOUCH!

    LATEST POSTS

    LATEST TWEETS

    Read all tweets

    Powered by O2 Media Group