عبد اللطيف: تقرير “الايكونوميست” عن مصر فرصة لعودة السياحة

0 comments
عاطف عبد اللطيف رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر

This post has already been read 25 times!

أحمد أبو عقيل

طالب الدكتور عاطف عبد اللطيف، رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر وعضو جمعيتي مستثمري جنوب سيناء ومرسى علم، باستغلال الأحداث الإيجابية عن مصر سواء في الخارج أو الداخل للترويج للسياحة وتنشيطها.

وأقترح عاطف ضرورة تسويق وترويج مثل هذه القرارات من خلال حملات دعائية عالمية والتواصل مع المستثمرين في اتحادات الأعمال من غرف تجارية عالمية ومجالس أعمال مشتركة والتواصل مع وسائل الاعلام الغربية لان هذا سيعود بالنفع على الاستثمارات في مصر و يحسن الصورة الذهنية عن مصر ويساعد في جذب مزيد من الاستثمارات الاجنبية ويجذب السياحة.

مصر ضمن أفضل 12 دولة

وعلق عاطف على بالتقرير الرسمي الذي أصدرته مجلة «الإيكونوميست» التى تعد أشهر المجلات البريطانية أن مصر ضمن أفضل 12 دولة على مستوى العالم فى الاستثمار وكذلك تقرير وكالة “بلومبيرج” الاقتصادية، الذي أفاد أن مصر تعد من أهم 20 وجهة سياحية فى العالم، مطالبًا الدولة باستغلال تلك التقارير.

وتابع:” نصح التقرير السياح فى جميع دول العالم بأن 2017 هو العام المناسب لزيارة مصر ورؤية الأهرامات، كما أفرد موقع روسيا اليوم تقريرا حول استقرار الاقتصاد المصرية والفرص الواعدة التي تنتظر الاستثمار في مصر ويصب بشكل كبير في دعم عودة السياحة بقوة الي مصر خلال الفترة القادمة.


قانون الاستثمار

وأشار إلي وجود العديد من الإجراءات الايجابية التي اتخذتها مصر لتهيئة بيئة الاستثمار مما دفع وسائل الاعلام الغربية للحديث بصورة ايجابية عن مصر ومنها الانتهاء من قانون الاستثمار الجديد وقانون التراخيص والاجراءات النقدية الجديدة المتعلقة بقرارات البنك المركزي من تحرير سعر الصرف وغيرها.



تعليقات الفيسبوك

تعليقات

  • الأكثر قراءة

  • READ ABOUT US

    STAY IN TOUCH!

    LATEST POSTS

    LATEST TWEETS

    Read all tweets

    Powered by O2 Media Group