يلتقي رجال الأعمال: اليوم.. رئيس “اقتصادية قناة السويس” يزور ألمانيا

0 comments
احمد درويش رئيس اقتصادية قناة السويس

This post has already been read 17 times!

أحمد أبو عقيل

يتوجه الدكتور أحمد درويش، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم الأحد، إلى ألمانيا، للترويج لمنطقة قناة السويس، لجذب الاستثمارات الألمانية والاستفادة من قانون الاستثمار، والتأكيد على أن أي أنشطة ستكون سهلة وبها مزايا عدة للمستثمرين الجدد.

 

ويلتقى درويش خلال زيارته التى تستغرق 4 أيام  كبار المسئولين ووفد من رجال الأعمال الألمان، بهدف جذب مزيد من الاستثمارات للمنطقة الاقتصادية.

 

سفير مصر فى برلين

قال بدر عبد العاطي، سفير مصر في ألمانيا، أن الزيارة تشمل لقاءات مع مسؤولين رسميين وقطاع الأعمال ومع المنظمات الفيدرالية المعنية بالتجارة والاستثمار، وسوف يلتقي درويش وكيل وزارة الخارجية للشؤون الاقتصادية ووزيرة الدولة لشؤون النقل ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية والتعاون الدولي.

جذب الاستثمارات

وأوضح بدر أنه سيتم عقد ندوة موسعة في مقر منظمة الاستثمار والطاقة لشرح الوضع القانوني للمنطقة، وشرح تفاصيل المناخ الاستثماري الحالي الذي يسعى لجذب أكبر قدر من الاستثمارات الألمانية عقب القرارات الاقتصادية الأخيرة في مصر، مشيراً إلى أن هناك لقاءات مع المستشار الاقتصادي للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل واتحاد غرف التجارة والصناعة وغرف المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتي تمثل 70 % من الاقتصاد الألماني.

كما تشمل الزيارة أيضا لقاء مع وزير الدولة بوزارة التعاون الدولى الاقتصادى والإنمائى برجيتا سايبريس، فضلا عن لقاء مع كبار المسئولين بإحدى شركات السيارات الكبرى بألمانيا لبحث إمكانية التعاون مع مصر فى مجال صناعة السيارات .

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

  • الأكثر قراءة

  • READ ABOUT US

    STAY IN TOUCH!

    LATEST POSTS

    LATEST TWEETS

    Read all tweets

    Powered by O2 Media Group