أكد استعداده لتدريب الزمالك فورا: حسن شحاته: أغير من الخطيب.. وضبطت لاعبين مع “سيدات”

0 comments
حسن شحاتة - المصرية

This post has already been read 2840 times!

خاص- المصرية

“أغير من محمود الخطيب.. وغير مقتنع بطريقة لعب هيكتور كوبر.. وعاتب على أبو تريكة.. ومستعد لتدريب الزمالك فورا”.. كانت هذه مجموعة من المواقف والتصريحات التي أطلقها حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، واحد أشهر من عرفتهم الملاعب المصرية، سواء مع الزمالك أو مع منتخب مصر.

 

تصريحات “المعلم” جاءت خلال مقابلة تليفزيونية مع قناة الحياة، عبر برنامج “فحص شامل”، التي تقدمه المذيعة “راغدة شلهوب”، حيث أكد شحاته أنه المدرب المصري الوحيد الذي تلقى عرضا لتدريب منتخب إفريقي.

 

تدريب الجابون

وأضاف: “أنا المصري الوحيد الذي جاء له عرض أفريقي، وكان من منتخب نيجيريا في كأس العالم لتدريبهم 6 شهور فقط، لكن الاتحاد المصري، رفض لارتباطي معهم في ذلك الوقت بتدريب المنتخب”.

 

وأوضح شحاته أنه “جاءت له الكثير من العروض من بينها تدريب المنتخبات ولكن أعداء نجاح يعطلون تلك الاتفاقات”، كاشفا النقاب عن أن “آخر تلك العروض كان من منتخب الجابون منذ أسبوع مضى، ودخلوا معي في مفاوضات حول العقد والأجر وكافة التفاصيل، وبعدها فوجئت بتوقف وغلق باب المفاوضات دون أى مبرر أو أسباب، فهناك من يعمل على إفساد العروض التي تأتي لي، وأنا علمهم جيدا”.
وأشار “المعلم” إلى أنه “بالفعل يغير من محمود الخطيب أسطورة النادي الأهلي للغاية، لأنه فاز بالعديد من البطولات مع النادي الأهلي، على عكس وضعي، فأنا صادفني سوء حظ مع الزمالك”.

علاقتي مع أبو تريكة

أما عن علاقته مع نجم مصر “محمد أبو تريكة”، فقد أشار حسن شحاته إلى أن “أبو تريكة” كان يتصل به كثيرا، ولكن بعد اعتزاله، وما تعرض له من أحداث لم يعد يتصل، و”قد قابلته آخر مرة منذ ثلاثة أشهر في خطوبة ابنة الكابتن أحمد سليمان، مشيرا إلى أنه لا يتحدث مع أبو تريكة في الأمور الدينية أو السياسية لأنه لا يحب الحديث في السياسة نهائيا”، مشددا على أن “أخلاق أبو تريكة يشهد بها الجميع وأنه لا تهمه آراء اللاعب السياسية”.
وعن تقييمه لـ”هيكتور كوبر” المدرب الفني لمنتخب مصر، أشار “المعلم” إلى أن “كوبر بنتائجه حتى الآن هو مدرب ناجح، رغم أنني لا اقتنع بطريقة لعبه الدفاعية البحتة”.

لاعبون مع سيدات

 

وكشف “المعلم” أنه “ضبط العديد من اللاعبين من قبل بصحبة سيدات وهناك لاعبون يدخنون أيضا، لكنه لم يعرف لاعبين سبق وأن تناولوا المخدرات من قبل”، مشيرا إلى أنه “كان يرسل أحد الأشخاص لتصوير اللاعبين مع السيدات حتى يكون الأمر بالدليل ثم يقوم بتقديم النصائح للاعبين خوفا على مستقبلهم وكانوا دائما ما يستجيبون له وينفذون النصائح”. واضاف شحاته: “عمري ما فضحت لاعب”.

تدريب الزمالك

وأوضح شحاته أنه ليس لديه مشكلة في تدريب الزمالك، و”لو عرض عليا المستشار مرتضى منصور تدريب الزمالك سأوافق فورا لكن هناك من يوصلون له كلام انى لا أحب النجوم”، معتبرا أن “نادى الزمالك هو من يصنع النجوم الكبار وشرف لي انى أدرب الزمالك”.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

  • الأكثر قراءة

  • READ ABOUT US

    STAY IN TOUCH!

    LATEST POSTS

    LATEST TWEETS

    Read all tweets

    Powered by O2 Media Group