نائب: مصر تجني ثمار المشروعات القومية في 2017

0 comments
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-12-12 06:43:37Z |  |

This post has already been read 27 times!

 أمجد عامر

قال النائب أحمد بدران البعلى، عضو مجلس النواب، إن مصر سوف تجنى في العام الجديد ثمار المشاريع القومية والقرارات الاقتصادية التي اتخذت في عام 2016، مؤكداً أن ما حققته مصر خلال عام 2016 تحت قيادة الرئيس السيسي طفرة حقيقة نحو تحقيق التنمية المستدامة.
واعتبر البعلي أن عام 2016 هو عام الخروج من عنق الزجاجة والاقتراب من اقتلاع الإرهاب من جذوره، حيث تمكنت الدولة من مواجهة الإرهاب بكل أنواعه، مشيراً إلي أن مصر شهدت الكثير من الأحداث والأزمات كانت كفيلة بتدمير دول أخرى، إلا أن القيادة السياسية الواعية استطاعت إنجاز وتدشين الكثير من المشروعات القومية من طرق وعاصمة إدارية جديدة ومشروعات تنموية وزراعية، فضلاً علي قدرة الشعب المصري علي تحمل الظروف الاقتصادية في مشهد تدمع له القلوب.
وأضاف “البعلى” أن المشاريع في مدن القناة ستعمل علي المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة، رغم أن البعض يرى أنها غير مجدية في الوقت الحاضر، إلا أن مشروع تنمية محور قناة السويس سيحولها إلي أكبر مركز لوجيستي في الشرق الأوسط.
ولفت إلى أن الرئيس اختتم عام 2016 بسلسلة من المشروعات القومية ببورسعيد والإسماعيلية وإحداث تنمية وتطوير بتلك المحافظات كما أن مشروع الاستزراع السمكى يبعث الأمل في قلوبنا حيث أنه يوفر حوالى 10 ألاف فرصة عمل بجانب تحقيق الأمن الغذائى المصرى من الثروة السمكية.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الكلمات المفتاحية :

  • الأكثر قراءة

  • READ ABOUT US

    STAY IN TOUCH!

    LATEST POSTS

    LATEST TWEETS

    Read all tweets

    Powered by O2 Media Group