نائب يشيد بسعي الدولة من أجل تمكين الشباب

0 comments

This post has already been read 45 times!

محمد العدس 

ثمن النائب عصام القاضي، عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة، الدور الذي تقوم به الدولة من أجل تمكين الشباب في تولي القيادة الفترة المقبلة.
جاء ذلك خلال المؤتمر الأول للشباب الذي عُقد في محافظة البحيرة، حيث أكد القاضي أن المؤتمر يشكل فرصة جيدة للشباب لفتح آفاق جديدة من خلال تنمية مهاراتهم وكسب الكثير من الخبرات عن طريق ورش عمل تضم محاضرين ذو خبرة عالية، حيث أنه برز خلال المؤتمر دور الشباب وقدرتهم على العبور بمصر إلي بر الأمان.
وأشار  القاضي إلي أهمية المؤتمر في تبادل الرؤى والتوصيات بصورة واقعية بهدف صياغة رؤية كاملة تشترك بها المحافظة والشباب معًا من خلال الحوار وعرض أهم القضايا الخاصة بهم لمعرفة تطلعاتهم المستقبلية ورؤيتهم للقضاء على الجوانب السلبية  وصناعة مستقبل أفضل لكل مصري، مشدداً علي ضرورة عقد مؤتمرات للشباب في كل المحافظات للاستفادة من الطاقة داخلهم.
وتابع أن مؤتمرات الشباب منذ أن أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي في يناير الماضي تعد بمثابة جسر التواصل بين الدولة المصرية بمؤسساتها التنفيذية والشباب لتبادل الرؤى والأفكار البناءة، مشيراً إلي أن الرئيس يقدر دور الشباب وأهميته في صياغة حاضر مصر وصناعة مستقبلها.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

  • الأكثر قراءة

  • READ ABOUT US

    STAY IN TOUCH!

    LATEST POSTS

    LATEST TWEETS

    Read all tweets

    Powered by O2 Media Group