التجمع يطالب بسرعة تعديل قانون الإجراءات الجنائية

0 comments
سيد عبد العال رئيس حزب التجمع

This post has already been read 24 times!

دعاء أحمد

أعلن  حزب التجمع أن حادث الكنيسة البطرسية الإجرامي ليس سوى جزء من مؤامرة كاملة تستهدف مصر بأكملها وتستهدف مقدراتها ومستقبلها وليست مصادفة أن تسبقها بيومين عملية إجرامية أخرى تمت في رحاب مسجد السلام بالعمرانية وعقب صلاة الجمعة.

 

وأكد فى بيان صحفى له أن مرتكبي الجريمتين يستهدفون وبلا ضمير أو أي قدر من صحيح الإسلام المتجهين لصلاة الجمعة ولقداس الأحد وكأنهم يرتكبون بصلواتهم إثمًا. والحقيقة أن هذا الجنون المتأسلم والمتسم بعنف شديد والذي تفوح منه رائحة مخطط دولي موجه إلى مصر كلها وضد ثورتها في 30يونيو وثمار هذه الثورة التي انتهت بدحر حكم الجماعة الإرهابية والتي أثمرت لمصر قيادة جديدة وقفت في مواجهة المؤامرة الاستعمارية من جانب أمريكا وعدة دول أوربية وأحبطت مخططها لاستكمال تمزيق دول المنطقة وتحويلها إلى دويلات متصارعة فيما بينها ليسهل التهامها والتهام مصادر ثرواتها .

 

وطالب بالإسراع بإدخال تعديلات عن بعض مواد قانون الإجراءات الجنائية التي تتخذ أداة لحماية الإرهابيين المتوحشين مؤكدين أن احترام حقوق المتهمين في الدفاع عن أنفسهم يمكن تحقيقه في ظل إجراءات عاجلة لأن العدالة البطيئة المتراخية تفتح الباب أمام تلاعبات ومماحكات تجعل من المحاكمات أداة لإطالة أمد المحاكمة فتمتد لعديد من السنوات، مؤكدين أن الحق في الحياة يسمو فوق جميع الحقوق.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

  • الأكثر قراءة

  • READ ABOUT US

    STAY IN TOUCH!

    LATEST POSTS

    LATEST TWEETS

    Read all tweets

    Powered by O2 Media Group