نائب يطالب بفرض حالة الطوارئ بعد حادث الكاتدرائية

0 comments
اللحظات الأولي للتفجير_ المصرية

This post has already been read 33 times!

دعاء أحمد

طالب النائب محمد الغول، وكيل لجنة حقوق الإنسان الدولة باتخاذ إجراءات وقرارات حاسمة لمواحهة الإرهاب بعد تفجبر الكنيسة المرقصية بالعباسية .

 

وأوضح وكيل لجنة حقوق الإنسان، في بيان له، اليوم الأحد، أنه على الدولة فرض حالة الطوارئ كما فعلت فرنسا بعد الحادث الإرهابي الأخير لديها، وعليها اتخاذ قرارات استثنائية ومحاكمة الإرهابيين أمام المحاكم العسكرية، مشيرًا إلى أن الإرهاب لا دين له ولابد من التكاتف للقضاء عليه.

 

وقال الغول، يوم بعد يوم يمر ويسقط المزيد من الشهداء هم زهرة شباب هذا الوطن ونحن نشجب ونستنكر ونملأ الدنيا صياحآ، ونعود بعدها كل إلي حال سبيله، مضيفًا ” أسر الشهداء تعيش ألم الفراق وقسوة الحدث، رغم بجاحة المسؤول عن الغدر وإعلانه عن نفسه وإنتمائه إلي جماعة الإخوان الإرهابية”.

 

وطالب” وكيل لجنة حقوق الإنسان” الحكومة المصرية بحصر أهالي واسرهم الشهداء، والتحفظ علي أموال الإرهابية داخل وخارج مصر تمهيدآ للقصاص بالقانون جنائيآ وماديآ منهم وتعويض اسر الضحايا، مؤكدًا أن المجد للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداء لهذا الوطن.

 

وتقدم وكيل لجنة حقوق الإنشان بالدعاء إلى أهالي الشهداء وأن يرزق أسرهم الصبر والسلوان، معربًا عن تمنياته للجرحى بالشفاء العاجل.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

  • الأكثر قراءة

  • READ ABOUT US

    STAY IN TOUCH!

    LATEST POSTS

    LATEST TWEETS

    Read all tweets

    Powered by O2 Media Group