شاهد..استغاثة طبيبة مصرية مقيمة في السعودية

0 comments
طبيبة مصرية

This post has already been read 81 times!

أحمد موسى

نشرت طبيبة مصرية تعيش في منطقة “جازان” بالمملكة العربية السعودية، عدداً من الفيديوهات المسجلة لها، وقامت بنشرها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، علي فترات مختلفة، تستغيث فيها بالمسئوليين المصريين والسعوديين، لحل مشكلتها التي تتمثل في الحصول علي إقامة، بعد ان طلقها زوجها الذي يحمل الجنسية السعودية.

وقالت الطبيبة المصرية، أميرة محمود، وصاحبة الإستغاثة أنها تعمل في السعودية منذ تسعة أعوام، وكانت متزوجة لشخص سعودي يدعى ” ضيف الله دقدقي”، ويعمل طبيب وصاحب عيادات تجميل وجلدية، فحصلت خلافات بينهما وقام زوجها بتطليقها ولم يعطيها حقها، وإنها توجهت لمديرية الجوازات في جازان لإستخراج “إقامة والدة مواطن سعودي”، لأنها أم لتوأم أنجبتهما من طليقها، وأثبتت نسبهما إليه بحكم محكمة، حسب قولها، واشترطت المديرية تنازل طليقها عن كفالتها لإصدار الإقامة، إذ أنها كانت تعمل في عيادته الشخصية.

وأوضحت الطبيبة، إن أمير جازان محمد بن ناصر أرسل خطابا للجوازات يقول فيه: “ليس من العدل بقاؤها على كفالة زوجها”، إلا أن الجوازات لم تصدر لها الإقامة حتى الآن.

وناشدت “أميرة” المسئولين وأصحاب القلوب الرحيمة أن يقدموا لها المساعدة في اقرب وقت، لانها لا تملك إقامة أو عمل أو سكن لها ولأطفالها الإثنين، حسب ما ذكرته في الفيديو.

 

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

  • الأكثر قراءة

  • READ ABOUT US

    STAY IN TOUCH!

    LATEST POSTS

    LATEST TWEETS

    Read all tweets

    Powered by O2 Media Group