سفير روسيا: عوده السياح الروس لمصر قريباً

0 comments
تأبين ضحايا الطائرة الروسية

This post has already been read 1368 times!

اقامت وزارة الطيران المدني بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء، مساء اليوم الأحد، حفل تأبين لضحايا الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء، و راح ضحيتها 224 مواطنا روسيا، في 31 أكتوبر، العام الماضي.

وبدأ التأبين بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح ضحايا الطائرة، إلى جانب قراءة أسماء الضحايا بالكامل، بجوار النصب التذكاري المخصص لهم بشرم الشيخ.

وقال السفير الروسي بالقاهرة سيرجي كيربيتشينكو ، أن هذا اليوم ذكرى حزينة، لقد سمعت بهذا الخبر العام الماضي، ورن جرس هاتفي واتصل بي نائب وزير الخارجية الروسي والسفير الأسبق بمصر، وكنا لا نصدق ما حدث، ولكننا واصلنا العمل واستقبلنا التعازي، ومنذ اللحظة الأولى عرفنا معنى التضامن من الشعب المصري“.

وأكد أن الحزن على ضحايا الطائرة مستمر ولن يزول، ولكن المسئولون في البلدين ازدادوا حرصا واتخذوا إجراءات لمنع تكرار مثل هذا الحادث وأن الوقت اقترب لعودة السياحة الروسية إلى مصر، وأن الاتفاقات بين البلدين جارية لتنفيذ هذا الأمر

من جانبه، وجه محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة التحية إلى أرواح شهداء الطائرة، متمنيا عدم تكرار هذا الحادث، مؤكدا أن مصر لن تشهد مثل هذه الأحداث مرة أخرى، نظرا لإجراءات الأمن التي تشهدها حاليا.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

  • الأكثر قراءة

  • READ ABOUT US

    STAY IN TOUCH!

    LATEST POSTS

    LATEST TWEETS

    Read all tweets

    Powered by O2 Media Group