الامارات.. قسم جامعي “للايجابية” بعد وزارة السعادة”

0 comments
جامعة دبي -  وزارة للسعادة - الايجابية والسعادة

This post has already been read 159 times!

أعلنت كلية الإمارات للإدارة وتكنولوجيا المعلومات”، إحدى مؤسسات التعليم العالي الخاصة ، عن افتتاحها “قسم السعادة والإيجابية” في دبي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة التوسع الإستراتيجية للكلية، وتعكس التزامها الراسخ بمبادرة السعادة، التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد، حاكم دبي.

ويهدف القسم بشكل رئيسي إلى ضمان رفع مستويات السعادة وجودة الحياة والرفاهية لأعضاء الهيئة التدريسية والموظفين والطلبة، بالإضافة إلى بث الروح الإيجابية بين جميع المنتمين إلى الكلية، وخلق بيئة تعلم وعمل استثنائية، بالإضافة إلى القيام بأنشطة هادفة من أجل تعزيز التعاون والثقة والصداقة ضمن الكلية.

ومن خلال هذا القسم تكون “كلية الإمارات للإدارة وتكنولوجيا المعلومات” قد أعدت نظاماً فعالاً للحصول على انطباعات وآراء أعضاء الهيئة التدريسية، والموظفين والطلبة بشكل منتظم واستخدام هذه البيانات التي تم جمعها في تحسين الأداء الأكاديمي والإداري وتشجيع الإبداع والتغلب على التحديات التي تواجه الكلية.

 

من جانبهم، أنتقد نشطاء مصريون على مواقع التواصل الإجتماعى وضع التعليم المتدهور في مصر، وقارنوا بين هذا الوضع وبين التقدم الواضح فى التعليم فى دولة الإمارات قائلين: الطلبة عندنا مش لاقية كتب والمدرس مش لاقي ياكل، احنا عايشن في كوكب والإمارات عايشة فى كوكب السعادة.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

  • الأكثر قراءة

  • READ ABOUT US

    STAY IN TOUCH!

    LATEST POSTS

    LATEST TWEETS

    Read all tweets

    Powered by O2 Media Group